الثلاثاء، 1 مايو 2018

بيتكوين إلى اليورو حاسبة


Translating......إذا تم العثور على قيمة تجزئة متطابقة ، أي أن المجموع الاختباري أقل من الحد المطلوب ، يرسل برنامج Miner الكتلة التي تم إلغاؤها حديثًا إلى جميع خوادم Bitcoin. هذه التحقق من كتلة وإذا تم تأكيده ، يتم إعادة توزيع كتلة لشبكة Bitcoin كاملة. يسمح لعمال المنجم بكتابة 12.5 bitcoins إلى عنوان محفظة Bitcoin الخاص به كأول معاملة في الكتلة الجديدة. وبالتالي ، فإن إنشاء الكتلة الجديدة في الوقت نفسه أنتج 12.5 bitcoins جديدة.


معدل تجزئة الحالية لشبكة Bitcoin كاملة حوالي 3.1 Exahashes / s (3.100.000.000.000.000 في الثانية). إذا ضربت هذا الرقم بـ 600 ثانية (= 10 دقائق لكتلة جديدة) ، فستحصل على 1860،000،000،000،000،000. هذا هو عدد التجزئات التي يجب حسابها في المتوسط ​​لإنتاج قالب صالح.


مركز سلسلة كتلة.


كتلة في كتلة إلى مستقبل لامركزي.


مع هذه الآلة الحاسبة من Bitcoin ، يمكنك تحويل المبالغ الاعتباطية من وحدات Bitcoin المختلفة إلى اليورو والعكس.


تحويل BTC إلى EUR.


تحويل mBTC إلى EUR.


تحويل البت إلى اليورو.


تحويل satoshi إلى EUR.


تحويل اليورو إلى BTC.


تحويل اليورو إلى mBTC.


تحويل اليورو إلى بت.


تحويل اليورو إلى satoshi.


وحدات البت كوين.


1 bitcoin لديه ثمانية منازل عشرية. هذا وحده يجعل تحويل BTC المبالغ إلى اليورو ليس من السهل جدا. بالإضافة إلى ذلك ، حقيقة أن Bitcoin عالية جدا بسعر 11.845.25 يورو بسعر أقل من ذلك. 20 € من الصعب جدا تحويلها إلى BTC.


تماما مثل المائة من اليورو ، بيتكوين أيضا لديه أسماء للوحدات الأصغر. الفرق هو أنه نظرا لثمانية منازل عشرية هناك حاجة لأسماء عدة. بمرور الوقت ، أثبتت الأقسام التالية (أكثر أو أقل) نفسها:


1 BTC يساوي 1،000 mBTC (Milli-Bitcoin)


1 mBTC يساوي 1000 بت.


بتة واحدة تساوي 100 ساتوشي (أصغر وحدة)


هذه الآلة الحاسبة من Bitccoin يجب أن تجيب على السؤال الشائع "ما مقدار هذا في اليورو؟"


نصيحة: يمكنك أيضًا الاتصال بهذه الصفحة مباشرة بمبلغ معين:


بيتكوين (BTC) و الفرنك السويسري (CHF) سعر الصرف آلة حاسبة.


الرجاء المساعدة لتحسين النص في هذه الصفحة. تم ترجمة النصوص الآلية من الإنجليزية وغالباً ما تتطلب عناية بشرية.


هذا محول بيتكوين و الفرنك السويسري المحدثة بأسعار الصرف من 10 يناير ، 2018.


أدخل المبلغ في المربع على اليسار ، والذي يجب تحويله إلى Bitcoin. حدد & quot؛ مبادلة العملات & quot؛ لجعل الفرنك السويسري العملة القياسية. انقر فوق Swiss Francs أو Bitcoins لتحويل العملات ، وبين العملات الأخرى.


البيتكوين هو العملة في أي بلد. الفرنك السويسري هو العملة في سويسرا (CH، CHE) ، وليختنشتاين (LI، LIE). رمز BTC هو BTC. الرمز الخاص بـ CHF هو SwF و SFr. الفرنك السويسري ينقسم 100 centimes. اسعار الصرف لبيتكوين تم اخر تحديث علي 10 يناير 2018 من علامة علامه علامه علامه. تم آخر تحديث لسعر الفرنك السويسري في 9 يناير ، 2018 من صندوق النقد الدولي. يحتوي معامل التحويل BTC على 6 أرقام مؤثرة. يحتوي معامل التحويل CHF على 6 أرقام رئيسية.


العملة ليتم تحويلها.


اترك تعليقا.


جميع المعلومات من محول العملات هذا بدون ضمان وهي للاستخدام الخاص فقط.


هذه الصفحة مترجمة من الإنجليزية. يمكنك تصحيح الترجمات السيئة بنفسك.


بيتكوين (BTC) واليورو (EUR) سعر الصرف حاسبة.


الرجاء المساعدة لتحسين النص في هذه الصفحة. تم ترجمة النصوص الآلية من الإنجليزية وغالباً ما تتطلب عناية بشرية.


هذا البتكوين وتحويل اليورو محدثان بأسعار الصرف من 10 يناير 2018.


أدخل المبلغ في المربع على اليسار ، والذي يجب تحويله إلى Bitcoin. حدد & quot؛ مبادلة العملات & quot؛ لجعل اليورو العملة القياسية. انقر على اليورو أو بيتكوينس لتحويل بين تلك العملات وجميع العملات الأخرى.


البيتكوين هو العملة في أي بلد. اليورو هو العملة في اندورا (AD، AND)، النمسا (AT، AUT)، بلجيكا (BE، BEL)، استونيا (EE، EST)، اوروبا (الاتحاد الاوروبي، الاتحاد الاوروبي)، فنلندا (FI، FIN) فرنسا (FR، FRA)، المانيا (DE، DEU)، اليونان (GR، GRC)، ايرلندا (IE، IRL)، ايطاليا (IT، ITA)، لكسمبرغ (LU، LUX)، لاتفيا (LV، LVA)، موناكو (MC، MCO)، مالطا (MT، MLT)، هولندا (NL، NLD)، البرتغال (PT، PRT)، سان مارينو (SM، SMR)، سلوفينيا (SI، SVN)، سلوفاكيا (جمهورية سلوفاكيا، SK، SVK)، اسبانيا (ES، ESP)، مدينة الفاتيكان ((إن الكرسي الرسولي، VA، VAT)، جويانا الفرنسية (GF GUF)، جواديلوب GP، GLP)، مارتينيك (MQ MTQ)، وريونيون (RE، REU). رمز BTC هو BTC. الرمز لليورو هو واليورو. ينقسم اليورو إلى 100 سنت. اسعار الصرف لبيتكوين تم اخر تحديث علي 10 يناير 2018 من علامة علامه علامه علامه. اسعار الصرف لعملة اليورو تم اخر تحديث علي 9 يناير ، 2018 من صندوق الصحيفة الدولية. يحتوي معامل التحويل BTC على 6 أرقام مؤثرة. يحتوي معامل التحويل EUR على 6 أرقام مهمة.


العملة ليتم تحويلها.


اترك تعليقا.


جميع المعلومات من محول العملات هذا بدون ضمان وهي للاستخدام الخاص فقط.


هذه الصفحة مترجمة من الإنجليزية. يمكنك تصحيح الترجمات السيئة بنفسك.


تحويل بيتكوين (BTC) الى يورو (EUR).


يبلغ سعر البت كوين (1 BTC) حاليًا 11.704،06 يورو *. مع آلة حاسبة بيتكوين يمكن تحويل Bitcoins إلى اليورو أو اليورو إلى بيتكوين.


broker الوسيط المنظم ✔ الرافعة المالية العالية ✔ جميع طرق الدفع.


سعر بيتكوين الحالي باليورو / الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني.


أسعار و أسعار العملات.


بيتكوين محفظة اختبار: أفضل محافظ بيتكوين في المقارنة.


نحن اختبار ومقارنة أفضل محافظ بيتكوين.


لإرسال وتلقي وتأمين Bitcoins ، مطلوب محفظة Bitcoin. في محفظة Bitcoin ، يتم حفظ المفتاح الخاص (المفتاح الخاص) ، والذي يمكن الوصول إليه باستخدام Bitcoins الخاصة. عرض محافظ بيتكوين والمهام الموسعة للمحافظ هائلة في الوقت نفسه. نحن اختبار ومقارنة أفضل محافظ بيتكوين.


أين يمكنني (بالتأكيد) شراء Bitcoins (BTC)؟


الشهادات: شراء أو تداول Bitcoin (BTC) بأمان مع اليورو.


قبل بضع سنوات فقط ، كان معظم البيتكوين لا يزالون يتلاعبون ، مما يعني أنهم "ربحوا" بالمشاكل الرياضية أنفسهم. ومع ذلك ، أصبح الآن من الأسهل والأمان شراء البتكوين. هناك العديد من مقدمي الخدمات لشراء بيتكوين مباشرة أو للتداول في الأسواق أو الكتب. اختبرنا بعض البائعين وقيّمناها لك.


الشروع في العمل بيتكوين: Bitcoin للمبتدئين.


برنامج Bitcoin التعليمي: ما هي Bitcoin؟ شراء بيتكوين ، وإعداد محفظة بيتكوين!


أصبح البيتكوين أكثر وأكثر شعبية ، والسعر يتزايد باستمرار ، ووسائل الإعلام لم يعد يمكن تخيل تقديم crypto. على الرغم من أن Bitcoin يخسر المزيد والمزيد من صورته السيئة للأيام الماضية ، إلا أنه لا يزال من الصعب على القادمين الجدد ، على وجه الخصوص ، التعامل مع الإعلانات الرقمية. في دليلنا للمبتدئين نقدم جميع المواضيع المهمة حول البداية مع Bitcoin.


بيتكوين ويكي: ما هو بيتكوين؟


شرح Bitcoin: كيف يعمل Bitcoin؟ - سر العملة الرقمية.


مصطلح & quot؛ Bitcoin & quot؛ والعديد من العملاء المهتمين يتساءلون عن كل شيء. في العديد من المحلات التجارية على الإنترنت ، يتم قبول هذا الإعلان الرقمي. هناك تطورات سعرية مختلفة تؤثر على قيمة البتكوينات و Bitcoins معروضة للبيع على منصات مختلفة. هنا هو تفسير هذا الترفيه الرقمي.


أسئلة بيتكوين ، المناقشات والتعليقات.


شبكة البيتكوين البرق.


هل ستأتي شبكة Bitcoin Lightning قريباً؟


كما كتب المليونير ورجل الأعمال جيمس التوتشر في رسالته الإخبارية المدفوعة أن أمازون تعمل مع المؤسسات المالية وخبراء التشفير لتشجيع الابتكار والابتكار.


لا أحد يعرف كيف تسير الأمور مع Segwit2x؟ تم تنشيط Segwit الشهر الماضي وبالتالي فإن تكاليف المعاملات يجب أن تكون أقل بكثير وسرعة المعاملة ستكون أعلى بكثير. قراءة المزيد.


ما هو الخطأ في البيتكوين؟


لا أحد يعرف ما يجري مع Bitcoin؟ حاليا لا يبدو وردية جدا ، أليس كذلك؟


بعد أن بلغت ذروتها في ما يقرب من 4200 يورو ، انخفض إلى ما يقرب من 2700 في غضون أيام قليلة و un. قراءة المزيد.


اكتب سؤالك أو تعليقك أو مشكلتك.


تحويل BTC إلى EUR.


تحويل mBTC إلى EUR.


1 mBTC هو واحد بيتكوين ألف ، وهو ما يعادل 0.001 بيتكوين.


تحويل بت بيتكوين إلى اليورو.


1 Bitcoin bit هو واحد من الألف من mBTC ، والذي يتوافق مع 0.001 mBTC. Translating......1 bit هو واحد من مليون Bitcoin وبالتالي 0،000001 Bitcoins.


تحويل ساتوشي إلى EUR.


1 ساتوشي هو بت واحد ألف bitcoin وبالتالي يتوافق مع 0،001 بت. 1 ساتوشي هي 0.000001 bitcoins.


ما هو Bitcoin ساتوشي؟


ساتوشي هي أصغر وحدة من عملة بيتكوين. أصغر وحدة سميت بعد مؤسس بيتكوين ساتوشي ناكاموتو. تحت اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو ، تم وصف نظام الدفع بيتكوين لعام 2008 لأول مرة في ورقة بيضاء. أي شخص يختبئ وراء هذا الاسم المستعار لا يزال غير معروف.


كم من ساتوشي هي بيتكوين؟


البيتكوين يتكون من 100،000،000 ساتوشي. وبالتالي ، ساتوشي هو bitcoin 0.00000001.


Bitcoins هي عملة رقمية تتمتع بشعبية ثابتة. كبديل للمنتجات المالية المشتركة ، تخضع البيتكوين لتقلبات قوية في الأسعار. من يوم إلى يوم ، ترتفع الدورة أو تنخفض. وقد تم بالفعل التعرف على هذه الحقيقة من قبل العديد من المستخدمين وليس فقط عدد قليل من أصحاب Bitcoins حققوا ثروة معه. خصوصا أولئك الذين استثمروا في الأيام الأولى للبيتكوين ، يمكن أن يأخذوا مكاسب كبيرة في الأسعار.


إذا كان من الممكن شراء بيتكوين مقابل 0.10 يورو فقط قبل بضع سنوات ، فإن سعر بيتكوين الحالي هو 11،704.06 يورو. البيتكوين هو عبارة عن عملة رقمية خفية لا توجد بها عملات معدنية أو فواتير.


سعر البيتكوين: شراء وبيع البيتكوين.


أصبحت العملة الرقمية شعبية متزايدة. لا سيما في البلدان التي تعاني من الأزمات والعملات غير المستقرة أكثر وأكثر يتحول سكان إلى العملة الرقمية بيتكوين. ولكن أيضا في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة ، يتم تبادل كميات أكبر من الأموال الورقية للبيتكوين.


نتيجة لذلك ، يستمر سعر البيتكوين في الارتفاع. لأن ميزة كبيرة Bitcoins لديها: التضخم يمكن التحكم فيه. لأنه لا يوجد بنك مركزي أو حكومة قادرة على إنتاج الأموال الرقمية بكميات كبيرة. كمية البت كوين محدودة. هذا يعني أنه عند نقطة معينة لا يمكن العثور على bitcoins جديدة. كتلة بيتكوين الماضي من القطع النقدية الجديدة ( "عملات") يمكن أن تتولد هو أن تكون ولدت في جميع أنحاء 2130 عام ثم العدد الإجمالي للBitcoins في التداول سوف تتوقف عند 20،999،999.9769 بالتالي يكون ما يقرب من 21 مليون Bitcoins المتاحة.


إذا استمر الطلب على البتكوين في الارتفاع ، فسيرتفع السعر. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع في الأسعار في نهاية عام 2016 وبداية عام 2017.


صرف اليورو في البيتكوين.


هناك الآن عدد لا يحصى من مقدمي الخدمات لتبادل اليورو في bitcoins. على بعض المنصات تبادل واحد مع المشاركين الآخرين ، على منصات أخرى يمكن أن يكون "بيتكوينس" مباشرة مع "اليورو".


شراء بيتكوين مع باي بال: دليل خطوة بخطوة.


مبتدئين خصوصا في الأشياء بيتكوين وأمبير ؛ قد يبدو شراء بيتكوين شراء مربكة للوهلة الأولى. ربما كان هذا هو الحال قبل بضع سنوات ، ولكن مع زيادة سعر Bitcoin ، ازدادت الطرق المتاحة للتحويل إلى Bitcoin. الخيار الأسهل هو Paypal ، ولهذا قمنا بوضع تعريف مفصل حول كيفية شراء Bitcoin مع Paypal بسهولة وسرعة.


هل تبحث عن فيلم التشفير التالي؟


في عام 2017 ، قفز سعر البيتكوين من مستوى قياسي مرتفع إلى مستوى قياسي. على الرغم من أن هناك أيضًا مراحل تصحيح ، ولكن أيضًا في حوادث التصادم ، فإن شراء البيتكوين يتطلب رأس مال كبير. ولهذا السبب بالتحديد ، يبحث المستثمرون عن العملات البديلة البديلة التي لديها إمكانية ربح. دعونا نقدم لكم Golem ، المعروف أيضا باسم Airbnb لأصحاب الكمبيوتر. ما هو Golem (GNT) بالضبط وأين يمكنك شراء Golem على وجه اليقين؟ وهنا الاجابات.


شراء Cryptocurrency - كيف يعمل؟


تتمتع العملات المشفرة بجاذبية سحرية للعديد من المستثمرين الأفراد ، ليس بسبب الأرباح العالية التي حصل عليها المستثمرون الأوائل. في البداية ، يمكن أن تأتي فقط من خلال عملة التشفير عن طريق التعدين. في هذه الأثناء ، يمكنك شراء Bitcoin و Ripple و Ethereum و cryptocurrencies بأمان باليورو. أي مقدم هو الأفضل؟ من يقبل باي بال؟ هل من الممكن شراء عملة تشفير بواسطة بطاقة الائتمان؟ فيما يلي نصائحنا حول كيفية القيام بذلك في ألمانيا والنمسا وسويسرا كمبتدئ.


مقال مثير للاهتمام.


أين يمكنني (بالتأكيد) شراء Ripple (XRP)؟


ملاحظات: شراء أو شراء آمنة تموج (XRP).


Ripple هي عبارة عن شبكة دفع غير مركزية مع نظام التشفير الخاص بها XRP ، والذي تم تصميمه خصيصًا لتداول العملات وعمليات الدفع من نظير إلى نظير في القطاع المصرفي. إنها واحدة من أكثر الصفقات المبشرة بالخير مع واحدة من أكبر رؤوس الأموال في السوق. هنا سوف تتعلم كيفية شراء أفضل وتجارة Ripple.


كيف أشتري رموز IOTA؟


التعليمات: كيفية شراء وتجارة Iota (IOTA)؟............العملات الأجنبية الرئيسية وأسعار الصرف.


بيتكوين (BTC) الى يورو (EUR) اسعار الصرف.


تمثل هذه القيم المعدل اليومي للمعدلات التي تتلقاها منظمة Convertworld من مصادر مختلفة. آخر تحديث: 10 يناير ، 2018 في 00:05 بتوقيت وسط أوروبا. لا تتحمل شركة Convertworld أي مسؤولية عن أي عواقب تتعلق باستخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع.


البيتكوين (BTC) الى مخطط اليورو (EUR).


يتيح لك هذا BTC / EUR رؤية العلاقة بين العملتين عدة سنوات في التاريخ.


حقائق حول اليورو (EUR)


اليورو (اليوناني Ευρώ) هو عملة الاتحاد النقدي الأوروبي والثاني فقط للدولار الأمريكي في النظام النقدي العالمي. ويسيطر عليها البنك المركزي الأوروبي في فرانكفورت أم مين ، وهي العملة الرسمية في 12 من بين 25 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي وفي ست دول أخرى. هناك أيضًا خمسة بلدان أخرى ومنطقة عملتين مع معدل تحويل ثابت لليورو.


معلومات عامة حول BTC في EUR.


أعلى أسعار الصرف في Convertworld.


متوسط ​​الأسعار اليومية الحالية. آخر تحديث: 10 يناير ، 2018 في 00:05 بتوقيت وسط أوروبا.


بالطبع بيتكوين باليورو والدولار.


آلة حاسبة سعر بيتكوين.


تطوير دورة البيتكوين 2018.


أعلى 10 cryptocurrencies.


الرسملة السوقية Cryptocurrencies.


Bitcoins (BTC) - العملة الرقمية.


الأهم لبيتكوين قريبا.


العملات التشفير والمال رقمي قائم على التشفير وسلسلة كتلة وبيتكوين حاليا على عملة معماة الرائدة وفقا لأعلى قبول Bitcoins، تدار والتنقيب عنه عمليات الحوسبة (التعدين، وعدد من Bitcoins (رمز BTC) في النظام إلى الحد الأقصى. 21 مليون Bitcoins محدودة قابلة للقسمة ، قابلة للتداول جزئيًا ويمكن استخدامها في عمليات الشراء والنقل.


Bitcoin هي عملة افتراضية على الإنترنت. يأتي الاسم من "Bit" (= وحدة التخزين الإلكترونية لأجهزة الكمبيوتر) و "Coin" (= الإنجليزية للعملة). يترجم ببراعة العملة الرقمية. لا يمكنك التعامل مع هذا المال.


لضمان الأمان ، يتم استخدام مبادئ التشفير ، أي تقنية التشفير. ومن هنا اسم cryptocurrency. الأسماء الشائعة الأخرى هي النقود الرقمية أو المال السيبراني أو العملة الرقمية.


Bitcoin هي أول عملة رقمية. هناك الآن مئات من cryptocurrencies الأخرى. بيتكوين أثبت نفسه ككلب كبير. وتجمع الشركة بين أعلى مستوى من القبول ، وهو أعلى رسملة سوقية ، وبالتالي فهي تعد رقم واحد بين جميع العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.


شرح بيتكوين مفهومة.


من اخترع بيتكوين - ومتى؟


تعود البدايات إلى عام 2008. هناك ، تم وصف الفكرة الأساسية في ورقة ("بيتكوين: نظام النقد الإلكتروني من نظير إلى نظير"). اختبأ المؤلفون وراء الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو ؛ لم يتم الكشف عن عدم الكشف عن هويته حتى اليوم. لذلك لا زلت لا تعرف من اخترع بيتكوين.


في عام 2010 ، تم التفاوض على أسعار الصرف الأولى في منتديات بيتكوين. هناك حكاية جميلة: Laszlo Hanyecz ، مروحة Bitcoin للساعة الأولى ، عرضت في منتدى إلى تلك الـ 10،000 Bitcoin ، الذي يجلب له pizzas اثنين. في 22.05.2010 تم تسليمها بالفعل. ولذلك تعتبر صفقة بيتزا علامة فارقة في تاريخ Bitcoin لأنها دفعت لأول مرة خدمة في Bitcoin. لا يزال العديد من مشجعي Bitcoin يفكرون في 22 أيار في يوم Bitcoin Pizza Day.


بالمناسبة ، كان 10000 بيتكوين حوالي 30 يورو. واليوم ، اعتبارًا من نهاية أكتوبر 2017 ، سيكون هذا المبلغ غير قابل للتخيل بحدود 50 مليون يورو. إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط أو تريد تحويل قيمة الأسهم الخاصة بك إلى اليورو أو الدولار أو الذهب ، يمكنك استخدام حاسبة بيتكوين لدينا لحساب القيمة.


لماذا تم اختراع Bitcoin؟


يقف وراء Bitcoin فكرة وجود عملة مستقرة لا يمكن التلاعب بها ولا تسيطر عليها أي سلطة مركزية. وهكذا تبقى البنوك المركزية أو الولايات أو المؤسسات الأخرى في الخارج. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على القيام بأعمال تجارية مباشرة مع بعضهم البعض ، بسرعة ، عبر الحدود ، بدون رسوم أو وسطاء. أسباب الرغبة في الحصول على نقود أفضل كانت ، من بين أمور أخرى ، التجارب السيئة للأزمة المالية في 2007/2008.


كيف تأتي بيتكوين؟


لا تتم طباعة Bitcoins أو تنقش. يتم حسابها. هذا يسمى أيضا سكوب بيتكوين. في الأيام الأولى ، كانت الحسابات لا تزال بسيطة ، لأنك يمكن أن تولد مع بعض الخبرة و Bitcoin PC قوية نفسها.


في غضون ذلك ، هناك حاجة إلى قوة حوسبة عملاقة لحساب بيتكوين. الكثير من ذلك فقط مزارع الكمبيوتر المهنية الكبيرة إنشاء bitcoins جديدة. واحد يتحدث ، على غرار الذهب ، من الحصى Bitcoin ، أو الإنجليزية: Bitcoin Mining. يقتصر عدد البيتكوين على 21 مليون. عندما يتم الوصول إلى هذا المبلغ ، يتم حفظ أي bitcoins جديدة بعد الآن....لماذا حد 21 مليون قطعة نقدية؟


وبالتالي فإن الحد من البيتكوين يصل إلى 21 مليونًا بالضبط ، وذلك لمنع التضخم وضمان استقرار القيمة. مرة أخرى ، يرجع ذلك إلى التجربة التي تقول إن البنوك المركزية تقوم ببساطة بإعادة طبع الأموال عند الحاجة. ومع ذلك ، عندما يعاد طبع النقود حسب رغبتها ، فإنها تفقد القيمة أو القوة الشرائية على السلع والسلع والخدمات.


حاليا ، اعتبارا من نهاية أكتوبر 2017 ، يتم استخراج حوالي 16.67 مليون بيتكوين أو في التداول. ولكن في 21 مليون قد انتهت.


حاليا يتم رسم 16.67 مليون بيتكوين. هذا يتوافق مع ما يقرب من 79 ٪ من الحد الأقصى من Bitcoinmenge. لذلك يمكن إنشاء 4.5 مليون بيتكوين فقط في العقود القادمة.


كيف تعمل بيتكوين؟


من أجل تحويل الأموال من A إلى B ، كنت بحاجة إلى مؤسسة مالية تتوسط. مع مدفوعات Bitcoin ممكن مباشرة 1: 1 ، أي بدون بنوك ، وبالطبع بدون حدود. بدلا من ذلك ، هناك blockchain.


يسجل برنامج Bitcoin هذا (= برنامج العميل) جميع المعاملات. لكل مشارك في Bitcoin نسخة صغيرة من هذا البرنامج ، إما بشكل مباشر أو ، إذا تم إنشاء حساب على أحد منصات Bitcoin الرئيسية (وهو ما يحدث عادة) ، بشكل غير مباشر. إذا كان هناك تحويل الأموال من A إلى B ، فسيتم إرسال رسالة إلى جميع العملاء في الشبكة التي تمت المعاملة بها.


إن blockchain هو ، إذا جاز التعبير ، كتاب نقد رقمي غير مركزي (= شبكة نظير إلى نظير). كل مشارك لديه محفظة (= محفظة رقمية) ، حيث يتم إيداع مفتاح خاص (مفتاح). نقل bitcoin ممكن فقط مع هذا المفتاح الخاص. لا يزال المستلمون والدافعون أنفسهم مجهولين.


ماذا تعني تقنية Blockchain بالتفصيل؟


Blockchain هي تقنية رقمية يقوم فيها المستخدمون بإنشاء وإدارة بنية قاعدة بيانات مشتركة (سجل رقمي) محليًا. يتم تخزين كل معاملة بين المستخدمين بشفافية في شبكة الكمبيوتر هذه. تخزين المعاملات هي كما كتل يصطفون بما في ذلك الطابع الزمني. وبذلك تكون الوظيفة: رقمية ، لا مركزية ، شفافة ، غير قابلة للتغيير. إن قابلية التغير هي ميزة أمان مهمة.


التكنولوجيا سلسلة كتلة هي أيضا وبالتالي واعدة بقدر ما هو كنوع من تاريخ الصفقة لا مركزي ليس فقط لأنظمة المال أو الدفع. أساسا ، يمكن تصور جميع أشكال أنظمة العقود الذكية مع تقنية blockchain.


أين يمكنني شراء بيتكوين؟


وبما انك لا يمكن ان تنتج نفسها على أنها شخص عادي اليوم عادة بيتكوين، لديك لشراء بيتكوين. هناك هناك العديد من المنابر على الانترنت، حيث يمكنك شراء مع العملات المعروفة المعتادة مثل الدولار أو اليورو Bitcoins. وأشهرها في منصة ألمانيا www. bitcoin. de. انظر المزيد من المنصات في النهاية في قسم الخدمة. إذا كنت تريد ، يمكنك بالطبع أيضا بيع بيتكوين على هذه المنصات.


الاستفادة من منصات هو أن عليك أن تأخذ الرعاية ليس لمنع سلسلة ولا "المحفظة" (= محفظة رقمية) نفسه. للمنصات تهمة رسوم صغيرة.


ما يستحق بيتكوين ، يقرر بالطبع البت كوين في وقت الشراء. يتقلب سعر بيتكوين، على غرار سعر الذهب، دائم تقريبا، ويتم تحديد العرض والطلب. في بداية عام 2017 ، ظل سعر البيتكوين أقل من 1000 دولار. في أكتوبر عام 2017 ، كان سعر الصرف بيتكوين أكثر من 6000 دولار مؤقتًا. على وجه الدقة: وكان أعلى مستوى على الاطلاق (جميع الأوان، ATH) 6،048.79 USD، وصلت في 22 اكتوبر تشرين الاول. بالضبط في مثل هذا اليوم من بيتكوين بالطبع أيضا وضع علامة أعلى مستوى على الاطلاق في اليورو مع 5،140.90 EUR.


يظهر السعر الحالي لدينا آلة حاسبة Bitcoinpreis مع تحويل العملات. لدينا القطعة ليست بيتكوين بالطبع في الوقت الحقيقي، ولكن تعيش قريبا من الوقت الحقيقي الجري يقتبس فقط مع تأخير 15 دقيقة.


يستخدم الجميع محفظة للمال "الحقيقي". للحصول على المال الافتراضي ، تحتاج فقط إلى محفظة رقمية. لهذا، في التشفير، العملات، فقد حان الأجل إلى محفظة (الإنجليزية للمحفظة). محفظة Bitcoin محمية بكلمة مرور ومجهولة. ترسل المحفظة وتستلم النقود الرقمية. لذلك لديك حتى المالية من حساب بيتكوين تحت السيطرة ونظرة عامة على الائتمان الخاصة به. اعتمادا على تفضيل الخاص بك، يمكنك الاختيار بين محفظة سطح المكتب، وهي محفظة الانترنت كخدمة على شبكة الإنترنت لمنصات بيتكوين الخارجية أو المحفظة النقالة التي يتم تثبيتها باعتبارها التطبيق على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. يوصى بهذا الأخير ، إذا كنت تريد بالفعل دفع الكثير مع Bitcoin على الطريق.


هناك أيضا محافظ الأجهزة التي تشبه عصا USB. وهناك الورق محافظ لأولئك الذين هم حاليا Bitcoins بهم يريدون الاحتفاظ بها، على سبيل المثال، في قبو. يسمى هذا أيضًا التخزين البارد.


كيفية تخزين Bitcoin بأمان؟...لأن Bitcoins هي افتراضية، هناك، بالمعنى الدقيق للكلمة، يتم تخزين أي شيء. لا يوجد سوى دليل على الملكية المخزنة في المحفظة. هي مهمة بدلا المفتاح الذي له كل مستخدم بيتكوين. هذه ضرورية لإجراء المعاملات.


خاصة المفتاح الخاص مهم. يجب أن تبقى المفتاح الخاص آمنة ويجب أن لا تكون في متناول أطراف ثالثة. ولكن هذا يعني أيضًا أن المستخدم مسؤول عن الأمان بنفسه. لأن كل شيء عبر الإنترنت وتخزينها رقميا، ويمكن أيضا نبحث عنها من الناحية النظرية، إذا كانت التدابير الأمنية المناسبة في مكانها الصحيح.


إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا تمامًا ، فسيحتفظ المفتاح الخاص بالمفتاح الخاص بلا اتصال. هناك محافظ ورقة خاصة لهذا الغرض. ولكن يجب أن لا تخسر ذلك. إذا فقد أحد المستخدمين له مطبوعة على ورقة المحفظة أو يكتب المفتاح الخاص، وقال انه والوصول، لا أحد في هذا Bitcoinkonto يمكن. يتم فقدان bitcoins.


مفاتيح ليست للقضاء على معرفة اليوم.


هل البيتكوين هو العملة الوحيدة المشفرة؟


لا. في حين بيتكوين هو إلى حد بعيد العملة الرقمية الأكثر شعبية، ولكن الآن هناك أكثر من 1000 العملات التشفير الأخرى.


أعلى 10 cryptocurrencies.


وفيما يلي عشر العملات التشفير أهم مرتبة تنازليا على أساس القيمة السوقية (بالدولار، وذلك اعتبارا من نهاية أكتوبر 2017):


1. بيتكوين 98067014969 $ 2. Ethereum $ 28424878838 3. تموج $ 7835889350 4. بيتكوين كاش 5930733589 $ 5. Litecoin $ 2972728531 6. داش $ 2180599356 7. NEM $ 1782999000 8. BitConnect 1581935239 $ 9 NEO $ 1،428،400،000 10. Monero $ 1،331،981،693.


دفع مع Bitcoins حيث يتم قبول Bitcoins؟


يتم قبول البتكوين في الأساس حيثما يتم عرضه. ومع ذلك، في ألمانيا كمية من المحلات التجارية والمطاعم ومحطات الوقود أو المخازن على الانترنت التي تقبل بيتكوين، لا تزال منخفضة جدا. كوسيلة للدفع للحياة اليومية ، فإن Bitcoin ليست جيدة في هذا البلد.


بالإضافة إلى ذلك ، تستغرق عملية الدفع وقتًا طويلاً نسبيًا. الدفع نقدًا أو بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان أسرع بكثير.


في بلدان أخرى ، أصبحت Bitcoin الآن أكثر شعبية ، كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث توجد حتى آلات Bitcoin. البيتكوين منتشر على نطاق واسع في آسيا. كانت اليابان واحدة من أوائل الدول التي اعترفت بيتكوين كعملة قانونية.


كيف تدفع مع بيتكوين؟


هناك المحفظة ، المحفظة الرقمية. المتطلب السابق هو الوصول عبر الإنترنت. نظرًا لأنك عادةً على الطريق ، عندما تدفع شيئًا ما ، أوصي بمحفظة الهاتف المحمول الخاصة. يتم تثبيتها كتطبيق على الهاتف الذكي. بهذه الطريقة ، يمكن استلام bitcoins وإرسالها عن طريق الهاتف المحمول.


بطاقات الائتمان مع Bitcoins؟


يتم استخدام بطاقة الائتمان بيتكوين لإرسال وتلقي وعقد Bitcoins. هناك الآن بعض مقدمي الخدمات ، مثل Cryptopay أو BitPay. هناك أيضًا موفري خدمات يتقاضون بطاقات ائتمان معروفة مثل Visa أو Mastercard مع Bitcoins.


لماذا يشتهر Bitcoin حاليًا بشهرة كبيرة كاستثمار؟


منذ إطلاقها قبل بضع سنوات ، شهدت Bitcoin زيادة في القيمة. خصوصا في عام 2017 ، ذهب الدورة من خلال السقف. كان الاتجاه واضحا. هذا هو السبب في أن العديد من Bitcoin يعتبر الآن أكثر كموضوع للاستثمار والمضاربة وأقل كوسيلة للدفع.


هل البيتكوين جيد مقابل المال؟


وبالنظر إلى العامين 2016 و 2017 ، فإن عائد Bitcoin قد تفوق بوضوح على جميع فئات الأصول الأخرى مثل أسعار الفائدة ، والأسهم ، DAX ، الذهب أو العقارات. خاصة في عام 2017 ، تميزت دورة البيتكوين بعدة ارتفاعات تاريخية. لا يقدم عدد قليل من التوقعات الإيجابية لعام 2018 مع مزيد من الزيادات في الأسعار.


ولكن بغض النظر عن الاتجاه والقيمة المضافة الباهظة التي شهدتها Bitcoin ، فإن المستقبل غير مؤكد. إن تاريخ Bitcoin أصغر من أن يدلي ببيانات مستدامة للمستقبل. الكلمات المفتاحية: انشقاقات ، نفوذ سياسي محتمل ، لوائح أو محظورات ، مربكة تنوع العملات المشفرة ، الهجمات السيبرانية.


باختصار: جلبت بيتكوين كاستثمار عوائد مذهلة في عام 2017 ، لكنها متقلبة ومحفوفة بالمخاطر. يجب على أي شخص يبحث عن حماية الثروة أن يوجه نفسه بشكل مختلف.


نصيحتنا للمستثمرين:


فقط استثمر الكثير من المال في Bitcoin كما يمكنك الاستغناء عنه في الحالات القصوى. لا ينبغي لأحد أن يستبعد احتمال خسارة كاملة.


لا لدينا بالفعل فقاعة Bitcoin؟


إذا تميز وضع السوق بسعر سلعة ما فوق قيمتها الجوهرية ، فإن الاقتصاد يتحدث عن فقاعة. السوق محموما ، وهناك الكثير من التكهنات في اللعبة. الميزة الأساسية للفقاعة المضاربة هي أنها تنفجر في النهاية.


مثال تاريخي هو هولندا ، حيث انفجرت في عام 1637 نفطة التوليب نتيجة لتكهنات غير عقلانية....من التاريخ الحديث ، نعرف فقاعة الإنترنت (2000) أو فقاعة العقارات الأمريكية (2007).


في ضوء انفجار سعر Bitcoin غير العقلاني ، فإن السؤال له ما يبرره: متى تنفجر فقاعة Bitcoin؟


هل البيتكوين أفضل من الذهب؟


المال الظاهري أو بالأحرى قضبان الذهب والعملات الذهبية للمس؟ تُعرف المعادن الثمينة مثل الذهب (أو الفضة) بالأصول الحقيقية. لكن ما هو بيتكوين؟ كيف يقارن بيتكوين بالذهب ، تعاملنا على نطاق واسع في مقالة إضافية. وهنا المزيد: مقارنة الاستثمار: ما هو أفضل - الذهب أو البيتكوين؟


في الوقت الحالي ، لا تزال ضرائب المضاربة من مبيعات البيتكوين تخضع للضريبة بشكل مماثل للذهب. وعليه ، فإن أرباح معاملات البيع الخاصة تكون معفاة من الضرائب بعد فترة امتلاك لمدة سنة واحدة كحد أدنى. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن الموضوع لا يزال صغيرا. يبقى أن نرى كيف ستتعامل السلطات الضريبية مع فرض الضرائب على البيتكوين في المستقبل. من المستحسن دائمًا مناقشة الآثار الضريبية مع المستشار الضريبي.


كسب المال مع بيتكوين.


إن جني الأموال باستخدام Bitcoin لا يقتصر فقط على تحقيق الربح. حتى مع التعدين ، وبالتالي فإن تعدين Bitcoins ، يمكن كسب المال. حتى تتمكن من جعل العملة بنفسك ، في وقت سابق لا يزال بإمكانك الاعتماد على Bitcoin نفسها ، واليوم لا يمكن إلا للشركات المحترفة.


ما هو بالضبط Bitcoin Mining؟


يجمع Bitcoin جميع المعاملات في قاعدة البيانات ، blockchain. عمال المناجم يؤكدون هذه المعاملات وتوثيقها. في المقابل ، يحصلون على bitcoins. بيتكوين التعدين هو اليوم فقط مسألة للشركات المهنية ، لأن من يريد أن يولد بيتكوين ، يتطلب قوة حوسبة هائلة. يوفر النظام 21 مليون بيتكوين بالضبط ، منها 16.67 مليون تم سحبها حتى الآن (اعتبارًا من أكتوبر 2017). تصبح إمكانيات الخلق أكثر صعوبة كلما تم إطلاق عدد أقل من الكتل للحساب. بالنسبة ل Bitcoin Miner ، أصبح من الصعب والمكلف على نحو متزايد رسم بيتكوينات جديدة. وفقا للخبراء ، يجب أن تستمر هذه العملية حتى حوالي عام 2030.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب على Bitcoin Mining الالتزام أيضًا بلوائح الضرائب الأخرى.


يمكنك الاستفادة من الضجيج بيتكوين مع الأسهم أو الصناديق؟


للمشاركة في ازدهار Bitcoin هناك العديد من الاحتمالات. يجب أن نتذكر أن السوق لا يزال صغيرا. في المستقبل القريب ، سيكون هناك بالتأكيد المزيد من المنتجات التي تتيح للمستثمرين الاستفادة من الضجيج بيتكوين دون الحاجة إلى شراء bitcoins أنفسهم.


أولا ، بالطبع ، يمكنك شراء الأسهم في الشركات التي تتعامل مباشرة مع Bitcoin ، مثل Bitcoin Group ، وهي شركة ألمانية من Herford. يتم استثمار واحد مباشرة في أسهم Bitcoin في شكل أسهم الشركة في الشركة.


خيار آخر هو الاستثمار في الشركات التي تشارك بشكل غير مباشر مع Bitcoin. على سبيل المثال ، تحظى بطاقات الرسومات الخاصة بالشركة المصنعة Nvidia بشعبية مع Bitcoin Mining. وقد استفادوا بالفعل من طفرة البيتكوين ومن المتوقع أن يستمروا في الاستفادة في المستقبل القريب.


بالنسبة للمستثمرين المضاربين ، هناك أيضًا CFDs من Bitcoin (= عقود الفروق).


تقدم Vontobel شهادة مشاركة Bitcoin. وهو مشتق (WKN: VN5MJG ، ISIN DE000VN5MJG9) ، والذي يحاكي أداء بيتكوين. نسبة الاشتراك هي 1:10. لذلك يمكنك الاستثمار في عُشر بيتكوين. قد يكون هذا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البدء بمبلغ صغير ، ولا يرغبون في الاستثمار في bitcoin بالكامل. يبلغ سعر البتكوين حاليا 5000 يورو على الأقل (حتى نهاية أكتوبر 2017).


هل يتم تقسيم Bitcoin على المكاسب الجديدة؟


في عام 2017 كان هناك نوعان من الانقسامات داخل عائلة Bitcoin. مع Bitcoin Cash ، تم إنشاء عملة ثانية من Bitcoin في بداية شهر أغسطس. في نهاية أكتوبر أصبح Bitcoin Gold العملة الرقمية الثالثة للبيتكوين.


دون الخوض في تفاصيل حول الأسباب والآثار المحتملة:


ماذا يعني Bitcoin Spin-offs للمستثمرين؟


ويعني التدوير المنفصل أن النظام الجديد سيستمر في سلسلة كتلة منفصلة في وقت معين ، بشكل لا رجعة فيه. المصطلح التقني لهذا هو "Fork" (بالإنجليزية: "fork"). كما هو الحال مع شوكة ، على الرغم من وجود أصل مشترك (الجذع شوكة) ، ولكن بعد ذلك الانقسام (في الصنوبر).


يمكنك الحصول على نفس المبلغ من عملة Bitcoin الجديدة 1: 1 المضافة في وقت العرض العرضي. لذا إذا كان لديك بيتكوين قبل شوكة الذهب بيتكوين ، فلا يزال لديك اثنين من البيتكوين بعد الانقسام ، ولكن لديك الآن اثنين من الذهب بيتكوين.


ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني تلقائيًا نفس القيمة المضافة....لابد من إيجاد دورات جديدة ، وهناك قانون العرض والطلب ، المخضرم مع قدر كبير من المضاربة.


ولكن إذا رغبت في ذلك ، يمكنك التفكير في التقسيم كنوع من الأرباح. للأسهم هناك خصم على السعر في تاريخ دفع الأرباح ، يشار إليه باسم "الأرباح السابقة".


بيتكوين القيمة السوقية.


يتم احتسابه على أنه مجموع جميع Bitcoins المكتسبة مسبقًا (16.67 مليون ، اعتبارًا من أكتوبر 2017) مضروبًا في سعر Bitcoin الحالي. توضح الأداة لدينا القيمة السوقية للبيتكوين القيمة الحالية باليورو والدولار.


كيف يأتي سعر البيتكوين؟


حسب العرض والطلب. ومع ذلك ، هذا لا يفسر فقط مكاسب الأسعار الضخمة ، وهنا الكثير من التكهنات في اللعبة.


هل سيصبح بيتكوين العملة الرقمية؟


هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي تغذي المضاربة في الوقت الحالي.


لماذا سعر البيتكوين صعودا وهبوطا؟


سعر بيتكوين متقلب جداً. تقلبات الأسعار العنيفة في نطاق النسبة المئوية المكون من رقمين في اليوم ليست غير شائعة. هذا لأن هذا السوق هو المضاربة للغاية. العملة لا تخضع للتأثير التنظيمي للمؤسسات الأخرى مثل البنوك المركزية.


تشكل ثقة المستخدمين الأساس المركزي. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ظهر مراراً وتكراراً أن سعر عملة التشفير يعتمد بشدة على الأحداث السياسية والاقتصادية. لذا ارتفع سعر البيتكوين في عام 2016 عندما أعلنت بريطانيا عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ورأى الكثيرون أن اليورو معرض للخطر.


وعلى العكس من ذلك ، انخفض سعر البيتكوين بحدة في سبتمبر 2017 ، حيث أعلنت الصين أنها ستكثف جهودها ضد تداول بيتكوين وبتبوين.


حاليا (خريف 2017) ، يبدو أن مرحلة الازدهار قد بدأت تظهر مرة أخرى.


هل يمكن لبيتكوين أن ترتفع إلى 100000 دولار؟


لا يوجد عدد قليل من الخبراء الذين يتوقعون ارتفاع سعر البيتكوين ، والذي يبدو طوباويًا من منظور اليوم. وقال أوليفر فلاسكامبر ، المشغل ل bitcoin. de الأكثر شهرة في تبادل البيتكوين في ألمانيا ، "ستستمر قيمة البيتكوين في الارتفاع على المدى الطويل وستصل إلى مبلغ جيد قدره 500 ألف دولار في عام 2030" ، معلقا بذلك على ذلك في صيف عام 2017. ،


ما مدى أمان بيتكوين؟


ومن المعروف تشفير التشفير. هذا يدل على أن الأمن كان دائما مهما منذ البداية. بفضل التشفير ومفهوم blockchain اللامركزي ، تعتبر cryptocurrencies آمنة.


ما هي مخاطر بيتكوين؟


نظرًا لأن blockchain ليس أكثر من قاعدة بيانات منظمة لامركزية ، فهذه مشكلة أمنية مهمة. يجب أن تفشل جميع الخوادم في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت لإيقاف تشغيل blockchain. يعتبر نظام Bitcoin آمنًا حسب التقدير الحالي.


في الماضي ، كانت الهجمات السيبرانية موجهة أقل ضد البيتكوين نفسها ، ولكن في التبادلات بيتكوين ومحافظ المستخدمين. أثرت هجمات القراصنة هذه على مشاركة الملفات أيضًا على سعر عملة التشفير. في صيف عام 2016 ، تم اختراق Bitcinex من بيتكوين من هونج كونج وسرقة 58 مليون دولار. انخفض السعر بنحو 20 في المئة ، لكنه تعافى مرة أخرى. هذا الحادث هو واحد من أكبر سرقات العملة. وهناك حالة أخرى معروفة هي Bitcoinbörse Mt. Cox ، التي اضطررت إلى إغلاقها بعد وقوع خسائر فادحة. تم فقدان Bitcoins بقيمة 473 مليون دولار هنا.


مرة تلو الأخرى كانت هناك شائعات حول التلاعب ، ولكن لا علاقة لها بنظام Bitcoin نفسه ، ولكن في الدورة التدريبية. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضا أن يتم التلاعب في معاملات الدفع 1: 1 بطريقة احتيالية ، على سبيل المثال بواسطة الفواتير ، أو التي ينكر فيها إيصال الدفع.


هل الخسارة الكلية ممكنة مع Bitcoin؟


لا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا من خلال أسئلة مضادة. من يضمن أن التشفير ، والذي يعتبر آمنًا اليوم ، سيكون آمنًا غدًا؟ من يضمن أن الإنترنت لن تفشل تمامًا؟ من يضمن أن ما يتم برمجته من قبل البشر لن يتم التلاعب به في يوم من الأيام من قبل البشر؟ يشير المصطلح "نقطة فشل واحدة" إلى نقطة ضعف داخل النظام الذي يؤدي فشله إلى فقد كامل للنظام بأكمله.


كيف المجهول هو Bitcoin حقا؟


الخبراء يتحدثون عن استدعاء بيتكوين اسم مستعار بدلا من مجهول. في الأساس ، يكون bitcoin شفافًا لأن كل معاملة في blockchain موثقة بشكل عام. ومع ذلك ، اسم النص العادي و IP مفقودة. لذا ، فإن ما يتم نقله متى وأين ، ولكن ليس من هو المرسل والمتلقي ، هو من ينشر علانية ، فمن يختبئ خلف المفاتيح. Bitcoin مجهول بهذا المعنى.


لكن على الأقل ، عندما يتم تبادل المال مرة أخرى إلى أموال "عادية" مثل اليورو ، هناك آثار. شراء اليورو أو البيع ضد اليورو ليس مجهولاً....أي شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى بيتكوين المعروفة (و معظمها) ، والتي يمكن التعرف عليها بشكل كبير. يجب تحديد الاسم والحساب المصرفي هنا في إجراء التعريف.


هل Bitcoin هو العملة المفضلة للمجرمين؟


مع التحويلات المصرفية التقليدية يقف الاسم على النقل ، مع Bitcoin ليس فقط. في كثير من الأحيان ، تأتي الحجة القائلة بأن Bitcoin في Darknet هي العملة المفضلة للمجرمين ، وتجار المخدرات ، وخجل بندقية ، وأخرى خجولة مشابهة. هذا ليس مستحيلا. ولكن على أبعد تقدير ، إذا كنت تريد تبادل Bitcoin باليورو ، فسيكون الأمر صعباً.


Bitcoins ليست مجهولة حقا ، ولكن أسماء مستعارة. Bitcoins ، على عكس النقد ، لديها ذاكرة. يمكن أن يرتبط البيتكوين بشخص ، حتى لو كان صعبًا. وبالتالي ، فإن Bitcoins ليست أكثر أو أقل ملاءمة للمجرمين مثل الذهب أو المال ، حيث يتم ضمان عدم الكشف عن الهوية إلى حد ما.


أليس من المرجح أكثر أن نسأل من الذي يربط بيتكوين بجريمة ما الفائدة؟ على كل حال ، لا يقوم النقد دائما وبصورة دائمة بتخزين ما الذي أعطاه لمن. ولن يفكر أحد حتى في الاشتباه في أي شخص جنائي لأنهم يعتبرون سرية المراسلات مهمة.


أي شخص يخطط حقا للجريمة سيجد الطرق والوسائل على أي حال.


هي الحيل Bitcoin أو مخططات الهرم؟


ومن المثير للاهتمام أن هذه الاتهامات جاءت أيضًا من مصادر رسمية ، أي البنوك المركزية أو الولايات أو البنوك التجارية الكبرى. على سبيل المثال ، قبل بضع سنوات ، اتهم البنك المركزي لإستونيا بيتكوين بأنه نظام كرة الثلج. تقريبا الأسطوري أيضا عقوبة جي بي مورغان رئيس جيمي ديمون في صيف عام 2017: "Bitcoin هو الاحتيال". وعلى النقيض من ذلك ، فإن البيان الذي أدلى به مجلس إدارة البنك المركزي الألماني كارل-لودفيج ثييلى ، قد خضع للإشراف بالفعل. على الرغم من أنه لم يخدع Bitcoin ، إلا أنه حذر من أنه ليس وسيطًا مناسبًا للحفاظ على الأصول.


لكن هذه عبارات ذات دوافع سياسية أكثر. والحقيقة هي: Bitcoin نفسها ليست عملية احتيال. ولكن بالطبع كانت هناك محاولات بالفعل للقيام بتزوير الأموال أو احتيال البيتكوين. OneCoin ، على سبيل المثال ، تم استهدافه من قبل هيئة الرقابة المالية BaFin في ربيع عام 2017.


أين توجد قيود بالفعل؟


وحيث أن الفكرة وراء Bitcoin هي إنشاء عملة تسمح بمعاملات الدفع بدون بنوك ، فإنها ليست قابلة للتلاعب ويجب ألا تكون قابلة للتحكم من قبل أي سلطة مركزية ، فمن الواضح أن البنوك المركزية أو البنوك التجارية أو الولايات أكثر انتقادا للبيتكوين.


ربما تكون أكثر الحالات شعبية هي الصين ، حيث أصبحت الدولة مقيدة بشكل متزايد ، مما يعني أنه تم حظر ICOs الأولى (عروض عملة أولية) ، ومن ثم في أوائل سبتمبر 2017 حتى اضطر إلى إغلاق بعض البوركنات. يجب أن تستمر القيود في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.